وفاة “مخزني” الذي سقط من الطابق الثالث في ظروف غامضة بسطات

وفاة “مخزني” الذي سقط من الطابق الثالث في ظروف غامضة بسطات

لفظ عنصر القوات المساعدة الذي سقط من الطابق الثالث يوم الثلاثاء 25 دجنبر الماضي، أنفاسه الأخيرة، بقسم العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات، وذلك السبت 29 دجنبر الماضي.

وكان قد نقل عنصر من القوات المساعدة، على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بسطات على اثر إصابته نتيجة سقوطه من الطابق الثالث في ظروف غامضة.

وحسب مصادر، فان الضحية"س ج" البالغ من العمر حوالي 21 سنة، عنصر بالقوات المساعدة بسطات، سقط من الطابق الثالث بثكنة القوات المساعدة المتواجدة بنفس المدينة ، فأصيب على مستوى الرأس وكذا بكسر على مستوى الكتف، ليتم نقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي  الحسن الثاني بسطات حيث تلقى العلاجات والفحوصات الضرورية، ونظرا لحالته الحرجة تم وضعه بقسم العناية المركزة بذات المستشفى.

وأضافت المصادر ذاتها، أن سبب سقوط "المخزني"  يبقى غامض إلا أن هناك من يرجح سقوطه من الطابق الثالث نتيجة تزحلقه عندما كان بصدد نشر الغسيل بشرفة شقتها، ليسقط أرضا.

وزادت المصادر نفسها أن البحث مازال جاريا من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية سطات لمعرفة أسباب وملابسات سقوط "المخزني" من الطابق الثالث.