فتيات يقتلن صديقتهن بملهى ليلي باكادير

عمل فتيات بأكادير على قتل صديقة لهن تشتغل مغنية داخل ملهى ليلي، وذلك بتحريض من زوجة رجل اعمال ينحدر من الاقاليم الجنوبية، حيث كانت الزوجة تشك في أن زوجها يقيم علاقة غرامية مع المغنية، وهو ما جعلها تفكر في طريقة للتخلص من الشابة.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فالفتاة الملقبة بريحانا كانت تشتغل بإحدى الملاهي بمدينة مراكش وانتقلت إلى مدينة أكادير ،حيث عملت في الملاهي الليلية الموجودة على الشريط الساحلي كان آخرها ملهى ليلي مشهور تعرفت فيه على أحد رجال الأعمال الذي اقتنى لها شقة بالحي المحمدي بأكادير وسيارة فارهة وارتبط معها بعلاقة غير شرعية، وهو ما أثار حقد زوجة رجل الأعمال التي استأجرت ثلاثة فتيات من أجل التخلص منها.

وكانت الزوجة المقيمة في الأقاليم الجنوبية انتقلت إلى اكادير بعدما شكت في علاقة زوجها بمغنية، ينفق عليها أموالا كثيرة، وبحثت عن الملهى الذي يقصده زوجها، وتعرفت على المتهمتين اللتين وافقتا على خطة الزوجة، بوضع السم للمغنية مقابل مبالغ مالية كبيرة أسالت لعابهما. 

وقررا تنفيذ الخطة بوضع السم الذي جلبته زوجة الثري الصحراوي ، فيما الفتيات قمن بدسه للضحية   في كأس وشربته الهالكة ما جعلها تسقط مغميا عليها داخل الملهي الليلي، ليتم نقلها على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات لتلفظ هنالك أنفاسها الأخيرة بعد صراع دام الأسبوع لم يتمكن خلاله الطاقم الطبي من إنقاد الضحية نظرا لقوة السموم التي انتشرت في كافة جسدها.

بعدها قامت الشرطة بحملة تمشيط داخل الحانات والملاهي بحثا عن المتورطين في الجريمة، قبل أن تقع الفتاتين في يد الامن ويعترفا بتفاصيل الجريمة، بينما لازال البحث جاريا عن المشتبه به الثالثة بعد أن توجهت إلى وجهت مجهولة.