الفتح الرباطي يفوز على الدفاع الجديدي وأولمبيك أسفي ينتصر على النادي القنيطري

فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينمها مساء الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة التاسعة عشرة، للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول، كما انتصر فريق أولمبيك آسفي على ضيفه النادي القنيطري بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما في نفس اليوم على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.

وسجل هدف مباراة الفتح والدفاع الجديدي الوحيد اللاعب ابراهيم البحري في الدقيقة 62، ليرفع فريق اتحاد الفتح الرياضي.

أما فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي مني بالهزيمة الثانية في الموسم، بعد الأولى في الدورة الأولى أمام مضيفه اتحاد طنجة (4-1)، فتراجع إلى المركز الثالث، بعد أن تجمد رصيده عند 37 نقطة جمعها من 10 انتصارات وسبعة تعادلات.

وسجل هدفي الفريق "المسفيوي" كل من سعد أيت الخرصة (د77)، وطوني إدجوماريجوي (د85)، فيما وقع هدف "فارس سبو" الحادجي منصور با (د25).

و عقب هذا الفوز، وهو السادس له في الموسم والثاني على التوالي، مقابل خمسة تعادلات وسبع هزائم، مع مباراة ناقصة ضد فريق الجيش الملكي سيجريها يوم فاتح مارس المقبل، ارتفع رصيد الفتح الرباطي إلى 23 نقطة في المركز الثامن، إلى جانب فريقي المغرب التطواني المتعادل أمس مع مضيفه شباب أطلس خنيفرة (0-0)، و أولمبيك آسفي الفائز اليوم على ضيفه النادي القنيطري بهدفين لواحد.