قريبا افتتاح حديقة “سندباد” بالدار البيضاء

أفادت مصادر إعلامية أن مدينة الدار البيضاء ستكون الأسبوع المقبل على موعد مع افتتاح أبواب اكبر مدينة ملاهي في المغرب "سندباد" في وجه العموم،

ويأتي ذلك  تزامنا مع العطلة الصيفية، وقد أوضحت إدارة أكبر  مدينة ملاهي في المغرب، أن أسعار الدخول ستتراوح ما بين 20 درهما و30 درهما حسب أيام الأسبوع، وعدد أفراد وأعمار الزوار. وبالنسبة إلى الأسرة المكونة من 4 أشخاص فما فوق سيكون سعر التذكرة في حدود 20 درهما، وبالنسبة إلى المؤسسات التعليمية ستحظى بخصم في الأسعار.
أما بخصوص أسعار الألعاب فستكون ما بين 10 و35 درهما، حيث تضم مدينة الملاهي 24 لعبة من بينها طائرات، وقطار سريع ومنعرجات للتزلج، وسفينة قراصنة، بالإضافة إلى ألعاب أخرى تم إنشاؤها بمواصفات عالمية، سواء من حيث جودتها أو نوعية الأمان الموفر فيها، كما ستضم مدينة الملاهي حديقة للحيوانات بها أزيد من 150 حيوانا على نصف المساحة الإجمالية، أي ما يقارب 16 هكتارا.
وحسب المصادر ذاتها فقد رصد لإعادة الحياة لأعرق مدينة ملاهي في الدار البيضاء مبلغ 400 مليون درهم. وتحتضن "سندباد" مرافق فندقية وخدماتية، تمتد على مساحة 32 هكتارا، كما أنها تضم حديقة للحيوانات وفضاء للألعاب بالمحاذاة مع شاطئ عين الذئاب.
وقد انطلقت الأشغال في الحديقة في دجنبر 2012، وينتظر أن تشغل ما يفوق 300 عامل، سيجري تشغيل 200 منهم بشكل مباشر و100 آخرين بشكل غير مباشر.