بوشعيب نحاس وكيل لائحة غصن الزيتون بسطات

بعد اخذ ورد حسم حزب جبهة القوى الديمقراطية بمدينة سطات مسالة وكيل اللائحة، حيث وقع الاختيار بالإجماع على بوشعيب نحاس كوكيلا للائحةغصن الزيتون، فيما تم التوافق على باقي المراتب  فيها التي ستخوض غمار الانتخابات الجماعية، وهاته اللائحة حازت على مصادقة الامين العام للحزب.

وقد صرح وكيل اللائحة بوشعيب نحاس أنه لم يرشح نفسه لهذا المنصب، بل تم اختياره بالإجماع ، مما جعله يشعر أكثر بمسؤولية أخلاقية و سياسية تفرض عليه التنسيق الجيد، و الانفتاح على كل الطاقات و الفعاليات الإقليمية المساندة و المتعاطفة مع حزب جبهة القوى الديمقراطية  بسطاتوكذا المواطنين السطاتيين.

و حول باقي أعضاء اللائحة صرح قائلا أن حزب جبهة القوى الديمقراطية بسطات تركز على أعضائها لنزاهتهم و نظافة يدهم و أخلاقهم و وضعنا لائحة تضم شخصيات محلية لها الامتداد الشعبي بين ناخبين هدف الأساسي ليس تحقيق فوز و حصد مقاعد بل تقدم ببرنامج واضح قادر على تحريك وإنقاذالمدينة بفعل ركود تنمية وغياب إستراتجية فعالة.

لائحة غصن الزيتون تضمن مهندسون واطباء ورجال تعليم ومقاولين وحرفين وتجار،  يخوضون التجربة الانتخابية لاول مرة.

فحزب جبهة القوى الديمقراطية كان اول حزب مغربي اعلن عن برنامجه الانتخابي، واعتبر ان يتميز عن غيره بثلاث سمات أساسية ، وهي أنه استثنائي ،عملي ،وواقعي.