الوداد والرجاء ممنوعين من اللعب بارضية مركب محمد الخامس

قرر مجلس مدينة الدار البيضاء منع الوداد والرجاء البيضاويين من إجراء مباريات ودية في الصيف الحالي، على أرضية مركب محمد الخامس، بسبب خضوعه للإصلاحاتوكذلك لكي لا تتضرر أرضيته قبل دوري شمال إفريقيا المقرر بين 13 و19 غشت المقبل.

وسيكون ممثلا العاصمة الاقتصادية مضطرين إلى البحث عن ملعب آخر للإجراء مبارياتهم الودية، إما بملعب الأبجيكو أن بملعب تداريبهما بالوازيس، وهو ما سيحرمهما من برمجة مباريات دولية كما هو الحال بالنسبة للفريق الأخضر، الذي اعتاد على مواجهة فرق إسبانية أو عربية.
ورغم أن المركب سيكون جاهزا لاستقبال مباراة السوبر المغربي/ الإماراتي بين الوداد والعين في الثامن من غشت المقبل، فإن قرار المنع سيستمر إلى غاية بداية الموسم المقبل.
ورغم أن الإصلاحات التي سيخضع لها مركب محمد الخامس سيستمر لستة أشهر، فإن مجلس المدينة رخص للفريقين البيضاويين بإجراء مباريات بالدوري الاحترافي به، رغم وجود الأشغال التي ستهم أرضية الملعب ومستودعات الملابس واللوحة الإلكترونية والمدرجات وأبواب الملعب وواجهته الخارجية.
وستكلف الإصلاحات 27 مليار سنتيم ، سيساهم فيها كل من مجلس مدينة الدار البيضاء ووزارة الشباب والرياضة، ليكتسي مركب محمد الخامس حلة جديدة.