بعد توصل عائلة بخبر وفاة ابنها بايطاليا تفاجئ باتصاله

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في صفوف الجالية المغربية بايطاليا في الآونة الأخيرة،

 تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية تبدوا أنها تخص احد الناجين من غرق قارب الصيد الذي انقلاب قبالة السواحل الليبية، مع أفراد عائلته التي كانت تضن انه لقي حتفه غرقا بالبحر المتوسط بعد وصل خبر وفاته من احد مرافقيه على متن القارب.

يتبين من خلال هذا التسجيل أن العائلة توصلت بخبر وفاة ابنها من طرف احد الأشخاص كان رفقته بالقارب الذي غرق بالبحر، وبعد أيام من اختفاء أخبار الابن أقاموا مأثم وشرعوا في تلقي العزاء في فلذة كبدهم الذي اعتبروه ميت ، فيما والده توجه نحو الميناء من اجل التوجه إلى الديار الايطالية للبحث عنه.

هذه المكالمة نزلت على العائلة كالبرد، حيث ظل أفرادها  يحاولون التاكد  ما إذا كان المتصل ابنهم فعلا، ليبداء السؤال عنه وعن أحواله ومكان تواجده حيث اشار الى كونه يوجد رفقة عدد من الناجين باحدى الخيريات بروما في انتظار ما ستقوم به السلطات الايطالية في حقهم، كما تم السؤال عن مصير  من كان رفقته على متن القارب من أبناء المنطقة، لتختلط دموع الفرحة بنجاة ابنهم والحزن على الذين فارقوا الحياة من أبناء المنطقة.

ومنذ وصول خبر غرق القارب وعائلات المفقودين تسأل عن اخبار فلذات أكبادهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الصفحات الخاصة بالجالية المغربية بايطاليا من خلال نشر  الصور وأرقام للاتصال لمعرفة  اي مستجد يتعللق بابنائهم المفقودين.