تنسيق أمني يوقف أخطر بارون مخدرات بإقليم برشيد

تنسيق أمني يوقف أخطر بارون مخدرات بإقليم برشيد

أسفر تنسيق أمني ثلاثي بين عناصر الشرطة القضائية الوطنية وعناصر  الشرطة القضائية بالمصلحة الولائية بسطات مع نظيرتها ببرشيد، أمس الجمعة 12 يونيو الجاري، من توقيف أكبر بارون مخدرات بإقليم برشيد الملقب ب”ولد الحبيب”، والمبحوث عنه على الصعيد الوطني؛ وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب مصادر، فان التنسيق الأمني، أوقف المعني بالأمر على متن سيارة رباعية الدفع من نوع”توارك فوسفاكن” بدوار أولاد الشاوي بمنطقة الدروة إقليم برشيد وبحوزته كمية من المخدرات قدرت بحوالي  200 غرام من الكوكايين و100 غرام من بوفا و10 أقراص مهلوسة و10 كيلو غرام من مخدر الشيرا وأسلحة بيضاء وهواتف نقالة.

وأضافت ذات المصادر، أن عملية تنقيط المشتبه فيه بقواعد معطيات الأمن الوطني أوضحت أنه يشكل موضوع ما يفوق 50 مذكرة بحث صادرة في حقه من قبل مختلف الأجهزة الأمنية.

وقد جرى توقيف المعني بالأمر ووضع تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ من اجل الاستماع إليه حول المنسوب إليه وتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى الشخص المعني.