ضبط رجل متزوج وعشيقته يمارسان الرذيلة بسيارة بايت ملول

تمكنت عناصر الضابطة القضائية لمركز مجاط ، من القاء القبض على عشيقين بتهمة الفساد والخيانة الزوجية، وذلك بعد ضبطهما من قبل ساكنة دوار أيت ملول بجماعة الزاوية النحلية وهما يمارسان الجنس، داخل سيارة خاصة.

وحسب مصادر، فإن الأمر يتعلق بالمسمى "ح ب" يبلغ من العمر حوالي 47 سنة وينحدر من دوار تحونا امزلن، متزوج وأب لخمسة أبناء، وعشيقته المسماة س أ" والبالغة من العمر حوالي  30 سنة عازبة، وقد تم ضبطهما في حالة تلبس ليلة السبت 25 يوليوز، داخل سيارة خفيفة حوالي الساعة التاسعة ليلا وهما يقترفان الفعل الجرمي"الجنس خارج مؤسسة الزواج".
واضاف ذات المصادر، أن الساكنة حاصرت العشيقين داخل السيارة ومنعتهما من مغادرة المكان، الى أن حل بعين المكان خليفة قائد القيادة وعنصرين من القوات المساعدة، حيث تم ربط الاتصال بالضابطة القضائية التي أوقفت الظنينين وهما في وضعية تلبس، ووقفت على جسدين عاريين وهما في قمة الانتشاء بليلتهما والغريب في الأمر أن السيارة كانت تنبعث منها رائحة الدخان و يستمعان لموسيقى الشعبي.
والى ذلك اقتادت الضابطة القضائية الظنينين الى مركز الدرك، وفتحت بحثا معهما في محضر قانوني، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، حيث اعترف العشيقين بالمنسوب اليهما، ومن المنتظر أن يتم احالتهما على انظار العدالة بعد استكمال اجراءات البحث لتقول العدالة كلمتها في حقهما.