سكاي تراكس” تمنح “لارام” نجمتها الرابعة

نالت الخطوط الملكية المغربية، يوم الثلاثاء 16 يونيو، بباريس، تصنيف 4 نجوم ممنوح من هيئة "سكاي تراكس"، على هامش معرض "لو بورجيه" للطيران، 

ما يعزز مكانة الناقل الوطني بين الشركات العالمية الرائدة في القارة الأفريقية، حيث تم تسليم الجائزة إلى إدريس بنهيمة الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، من طرف إدوارد بليستد رئيس "سكاي تراكس".

وأفاد بلاغ لشركة الخطوط الجوية الملكية، أن هذا الاعتراف يأتي بعد عام فقط من منح نفس الهيئة للخطوط الملكية المغربية تصنيف ثلاثة نجوم ضمن جائزة "سكاي تراكس"، "ما يدل على الجهود الكبيرة التي بذلها الناقل الوطني في الأشهر الأخيرة، في وقت قياسي، من أجل تعزيز مستوى ونوعية الخدمات التي يقدمها" وفق تعبير البلاغ.

وتكتسي جائزة "سكاي تراكس" أهمية كبيرة لدى شركات الطيران حيث تعتبر مرجعية عالمية في مجال النقل الجوي. وقد اشتهرت منظمة سكاي تراكس، التي يوجد مقرها بلندن، عالميا بتحقيقاتها الجدية والموضوعية التي تسفر عن تصنيفات لدرجات جودة، وهي منظمة عالمية معروفة بجدية تحقيقاتها العلمية واستطلاعاتها الدقيقة التي تسفر عن تصنيفات لدرجات جودة الخدمات لدى الفاعلين في مجال النقل الجوي.