توقيف اخطر مجرم بدرب ميلان بالدار البيضاء

قامت المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان بإيقاف أحد أخطر المجرمين بدرب ميلان ويتعلق الأمر بالملقب ب"زريقة"، بعد حملات تمشيطية عديدة تكللت بإيقاف المعني بامر الذي استطاع في العديد من المرات الإفلات من قبضة الأمن.

وحسب مصادر فقد قامت كوكبة من الدراجين "الصقور" العاملين بالدائرة الأمنية 2 مارس من رصد تحركات المتهم في منطقة نفوذه الإجرامي بدرب ميلان رفقة شريكه وهما يتربصان بإحدى الضحايا قصد تنفيذ اعتدائهم الإجرامي في حق شابة في مقتبل العمر من أجل الاستلاء على حقيبتها اليدوية، ما جعل الصقور يتدخلون، حيث قاموا بمحاصرته وصديقه وأوقفوهما وهما في حالة تلبس من أجل السرقة وحيازة السلاح الأبيض.

وبعد إيقاف زعيم العصابة الإجرامية، شنت المصالح الأمنية حملة تمشيطية في العديد من النقاط كـ"بوشنتوف وساحة السراغنة وحي المسجد" والتي أسفرت عن توقيف إثنين من المنتمين للعصابة والذين إقترفوا إلى جانب المتهم الرئيسي مجموعة من الاعتداءات على المواطنين وعشرات المحلات والأسواق التجارية الكبرى بتراب عمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان.

ومن المنتظر أن تتم إحالة الموقوفين على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف الدار البيضاء بعد متابعتهم بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية واقتراف السرقات الموصوفة المقرونة بظروف التشديد، والضرب والجرح بواسطة الأسلحة البيضاء بالإضافة إلى حالة العود.