الرجاء الرياضي سيتدرب ب”افيون” التركية

اختار المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي مدينة أفيون التركية لتنظيم التجمع التدريبي للفريق الأول الذي سيمتد لأثنى عشر يوما، في الفترة بين 25 يوليوز و6 غشت المقبلين.

وسيشارك الرجاء الرياضي في دوري دولي بتركيا في الفترة  ما بين 2 و5 من غشت المقبل، حيث سيشهد مشاركة فرق بانينيوس اليوناني، وفريق نجران من المملكة العربية السعودية، وفريق اوسمانلي سبور التركي.

كما سيجري الفريق الأخضر قبل ذلك مباراتين وديتين أمام كل من قيصري إيرجياس سبور التركي، في 28 أو 29 من يوليوز، حسب الاتفاق الذي سيتوصل إليه مسؤولو الفريقين، وفريق كارابوك سبور في 31 من الشهر نفسه.

وكان الرجاء يفاضل بين تركيا ومدينة أكادير، غير أنه توصل بعرض جيد من شركة اسبانية مختصة في تنظيم التجمعات التدريبية، ما شجعه على قبول السفر إلى تركيا لتنظيم تجمعه التدريبي.

ويستأنف فريق الرجاء الرياضي تداربيه في فاتح يوليوز المقبل، بمدينة الدار البيضاء، حيث سيجري تداريبه بمركب كهرماء، بسبب الأشغال التي تطال ملعب الوازيس.

 

وينتظر أن يجري الرجاء بعض المباريات الودية قبل سفره إلى تركيا على اعتبار أنه سيتدرب لأكثر من أسبوعين بالمغرب قبل الدخول في التجمع التدريبي المغلق.