والدة الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية في ذمة الله

"يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي"

ببالغ الحزن والأسى وصلنا خبر وفاة  المشمولة بعفو الله السيدة ربيعة والدة السيد مصطفى بنعلي الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، اليوم الخميس 6 ابريل، بعد معاناة طويلة مع المرض.  

وعلى اثر هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه، يتقدم طاقم "الخبرية 24"، وكذا مناضلات ومناضلي الأمانة الإقليمية والمحلية والقطاعات الموازية لحزب جبهة القوى الديمقراطية بسطات،  بخالص العزاء والمواساة إلى السيد مصطفى بنعلي والى كافة أفراد أسرة وعائلة الفقيدة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يتقبلها في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، ونسأل الله تعالى أن يلهم أهلها وذويها الصبر و السلوان، إنه سميع مجيب وبالاستجـابة جدير.

اللهم اغفـر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيـرا من أهلها وقها فتنة القبر وعذاب النار.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وسيوارى جثمان المشمولة بعفو الله، يومه الخميس بمقبرة سيدي بلعباس بسلا، بعد صلاة العصر، كما سينطلق الموكب الجنائزي من مقر سكنى المرحومة الكائن 39 بزنقة السلوة، تجزئة زنيبر تابريكت بسلا.