افتتاح المكتب الجديد لشركة الخطوط الملكية المغربية ببيروت

افتتحت شركة الخطوط الملكية المغربية، مؤخرا، مكتبها الجديد وسط العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك لتعزيز خدماتها النوعية داخل السوق اللبنانية والإفريقية.

ويأتي افتتاح هذا المكتب، وفق المندوب الإقليمي لشركة الخطوط الملكية المغربية ببيروت، خالد الدزايري، في إطار رؤية الشركة الرامية لتعزيز الخط الجوي بيروت- الدار البيضاء مع البلدان الإفريقية التي تعرف تواجدا مكثفا للبنانيين.

وأكد الدزايري، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الانتقال إلى العمل بالمكتب الجديد يأتي تجسيدا لسياسة القرب من الزبائن التي تنتهجها الشركة، مشيرا إلى أن شركة الخطوط الملكية المغربية وبالرغم من صعوبة الظرفية الاقتصادية، استطاعت أن تحافظ على زبائنها، وذلك بفضل جودة ونوعية الخدمات التي تقدمها.

وأضاف أن شركة الخطوط الملكية، أصبحت الآن تؤمن خمس رحلات أسبوعيا انطلاقا من بيروت في اتجاه البلدان الإفريقية، بعد أن كانت تؤمن رحلتين فقط سنة 2005، مبرزا في الوقت ذاته أن الرحلات تؤمن يوميا خلال فترات الذروة، لاسيما خلال الأعياد والعطل بلبنان.

وبخصوص المكتب الجديد، الذي يوجد في موقع استراتيجي ببيروت، أشار المندوب إلى أنه يستجيب للمعايير الدولية التي تحرص عليها الخطوط الملكية المغربية، وذلك تعزيزا لمكانة الشركة وإشعاع المملكة.

وتعتبر الخطوط الملكية المغربية من أقدم شركات الطيران التي تقدم خدماتها بلبنان، وقد أعيد فتح مكتبها سنة 2005 بعد أن توقف لفترة بسبب الحرب الأهلية.