الأكاديمية الجهوية الدار البيضاء سطات تواصل عملية إنتاج الموارد الرقمية و الكبسولات الخاصة بعملية التعليم عن بعد
أخبار عاجلة

الأكاديمية الجهوية الدار البيضاء سطات تواصل عملية إنتاج الموارد الرقمية و الكبسولات الخاصة بعملية التعليم عن بعد

كتب بواسطة: بوشعيب نحاس

 بدون كلل و بنفس العزيمة والانخراط الإيجابي ونكران الذات، تواصل يوم السبت 28  عملية إنتاج كبسولات وفيديوهات الدروس و التمارين  في إطار عملية التعليم  عن بعد التي تشرف عليها الوزارة  من طرف المفتشات والمفتشين والأستاذات والأساتذة لمختلف المواد والتخصصات والمستويات باستوديوهات مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط؛ بحضور مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة الدار البيضاء سطات عبد المومن طالب و رئيس قسم الشؤون التربوية و رئيس المركز الجهوي لمنظومة الإعلام و طاقم إداري مساعد بالأكاديمية و المفتشين المنسقين الجهويين للمواد المعنية .

وقد  تم عقد لقاء بحضور أطر مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تخللته كلمة مدير  الأكاديمية  الذي تطرق إلى السياق  و الأهمية التي توليها الوزارة لهذه  العملية الوطنية  التي يشرف عليها الوزير شخصيا. كما أشاد بالدعم و التتبع  اليومي والمتواصل للكاتب العام   . 

وقد أثنى خلال هذا الاجتماع على  الانخراط الجدي والتعبئة الجماعية للجميع من أجل إنجاح هذه العملية بما يخدم الناشئة التعليمية.

وفي خضم هذه التعبئة، من أجل ضمان الاستمرارية البيداغوجية وتحصيل دراسي مثمر للتلميذات والتلاميذ عن بعد، وفي نفس الوقت يستمر  إنتاج فيديوهات وكبسولات دروس المواد الدراسية المعهد إلى الأكاديمية إنتاجها بمختلف المديريات الإقليمية بالجهة.

وفي هذا الإطار تجدر الإشارة إلى أنه تم إنتاج أزيد من 400 كبسولة منذ انطلاق العملية يوم الإثنين 16 مارس 2020، غطت جميع المواد بالجدع المشترك التكنولوجي والسنة الأولى بكالوريا تكنولوجيا.

وبهذه المناسبة  يتقدم مدير الأكاديمية بخالص تشكراته وامتننانه لكل الأطر التربوية التي انخرطت في هذه العملية ويشيد بما قدمه أطر مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط من مساعدات قصد الاستمرار  لتحقيق الأهداف المرجوة منها.

 

primi sui motori con e-max

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث