سطات.. توقيف 8 أشخاص من ضمنهم قاصر بعدما رفضوا الامتثال لتدابير الطوارئ الصحية

سطات.. توقيف 8 أشخاص من ضمنهم قاصر بعدما رفضوا الامتثال لتدابير الطوارئ الصحية

كتب بواسطة: بوشعيب نحاس

أوقفت مصالح الأمن بمدينة سطات، مساء اليوم الثلاثاء، 8 أشخاص من ضمنهم قاصر وصاحب دكان، وذلك بعدما رفضوا الامتثال لتدابير الطوارئ الصحية التي اعتمدتها السلطات العامة للوقاية والتصدي لانتشار وباء كورونا المستجد.

وحسب مصدر، فقد جرى توقيف المعنيين بالأمر بالشارع العام بدون مبرر مشروع، وذلك رغم عمليات التوجيه والإرشاد التي باشرتها السلطات العمومية لتوطيد التدابير الوقائية والحمائية لمنع تفشي الوباء، وخلال تنقيطهم تبين أن أحدهم مبحوث عنه من اجل اغتصاب قاصر.

وتابع المصدر، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالقاصر رهن المراقبة، وذلك بعدما تم اتخاذ كافة التدابير الوقائية للعزل، سواء خلال عملية النقل أو الإيداع أو البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه العمليات الأمنية المكثفة التي شملت كل أحياء مدينة سطات، والتي تنظمها السلطة المحلية والأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة و تندرج في سياق التطبيق الحازم لإجراءات الطوارئ الصحية الرامية لضمان الأمن الصحي لعموم المواطنات والمواطنين، ومنع تفشي وباء كورونا المستجد.

 

primi sui motori con e-max

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث