وكيل الملك لدى ابتدائية بسطات يتخذ التدابير الكفيلة بالحد من توافد المواطنين والمتقاضين على النيابة العامة

وكيل الملك لدى ابتدائية بسطات يتخذ التدابير الكفيلة بالحد من توافد المواطنين والمتقاضين على النيابة العامة

أصدر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسطات  الاستاذ زين العابدين الخليفي إخبار يخبر فيه كافة المواطنات والمواطنين بالإجراءات والتدابير الاحترازية التي يتم اتخاذها للحد من آثار انتشار “فيروس كورونا المستجد- كوفيد 19، والحد من توافد المواطنين والمتقاضين على النيابة العامة بسطات.

وقد جاء هذا الإخبار تنفيذا لبلاغ رئيس النيابة العامة الاستاذ محمد عبد النباوي الصادر بتاريخ 16 مارس الجاري، ومن أجل الوقاية من انتقال عدوى كورونا المستجد كوفيد 19، والتي تقتضي التقليص من توافد المتقاضين على هذه النيابة العامة، وحرصا على سلامة الجميع، فإنها تدعو المواطنات والمواطنين الراغبين في تقديم شكاياتهم وتظلماتهم لدى هذه النيابة العامة وتوجيهها عبر الفاكس من خلال الرقم 0523720420 وعبر البريد الالكتروني الخاص بهذه النيابة العامة  tpisettatparquet@gmail.com.

وفي الحالات المستعجلة الاتصال على رقم النائب المداوم 0668716591 أو عبر بوابة الشكايات الالكترونية لرئاسة النيابة العامة plaintes@pmp.ma.

وفي ختام الإخبار دعوا المواطنات والمواطنين إلى تفهم الأسباب الداعية إلى إقرار هذه الإجراءات واتخاذ كافة الاحتياطات الضرورية لتفادي انتشار الوباء.