هذا مصير لص سيء الحظ

أقدم لص متهور سيء الحظ كان على متن دراجة نارية، مساء أمس الخميس 3 مارس، بسرقة حقيبة يدوية لفتاة بالشارع المنارة بطريق إيموزار الراقي بفاس،  وحاول الفرار إلا أن محاولته بأت بالفشل، عندما اصطدام بسيارة خفيفة كانت تعبر الشارع.

اللص  باغت الضحية من الخلف وقام بنشل حقيبتها اليدوية ، ولاذا بالفرار،غير انه مباشرة بثواني معدودة  سمعوا دوي اصطدام قوي، ليتبين لهم أن اللص صدمته سيارة خفيفة لعدم احترامه أسبقية اليمين، ليرتطم رفقة دراجته بحائط فيلا، لتتم محاصرته من طرف حراس الحي، فيما تدخلت مباشرة سيارة شرطة المرور بعد تلقيها خبر حادثة سير بطلها أحد اللصوص المتهورين، و نجحوا في توقيفه  بعدما حاول التخلص من المسروق.

و في نفس السياق، هرعت إلى عين المكان مختلف المصالح الأمنية، لمحاصرة اللص، الذي حاول الاستنجاد بزملائه عبر مكالمة هاتفية، قصد التدخل لتهريبه و تنفيذ اعتداءات شنيعة بالحي المذكور. غير أن تعزيزات المنحرفين أسقطت شخصا أخر في حبال الشرطة.

و علم أن فرق النجدة تدخلوا بمكان الحادثة، و عملوا على مرافقة الموقوفين  و الدراجة النارية المهترئة المنتهية صلاحية تأمينها، والعمل على توجيه الضحية إلى الدائرة المداومة الثامنة بحي السعادة لتقديم شكايتها من أجل المتابعة القضائية، فيما نقل اللص إلى المستشفى لتلقي العلاجات .