مصرع سائق “طاكسي” وإصابة الركاب بجروح في حادثة سير بسطات

شهدت الطريق الرابطة بين سطات والبروج، مساء اليوم الأحد، حادثة سير مميتة، اثر اصطدام سيارة الأجرة من الحجم الكبير"طاكسي" وسيارة خفيفة من نوع "زيبرا" ولافتة للإشهار تخص إحدى محطة وقود.

الحادث أسفر عن مصرع سائق في الحين فيما أصيب الركاب الستة بجروح متفاوتة الخطورة، وأصيب سائق السيارة الخفيفة بجروح خفيفة، كما تسبب الحادث في إلحاق مادية مهمة بالسيارة الأجرة و كذا بلافتة الإشهار الخاصة بإحدى محطات الوقود.

وفور إشعارها، هرعت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز كيسر رفقة عناصر السلطة المحلية إلى مكان الحادث، حيث تم إجراء معاينة وتنظيم حركة السير والإشراف على نقل الجرحى صوب مستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات لتلقي الإسعافات الأولية، بواسطة سيارة الإسعاف، فيما تم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى ذاته لكل غاية مفيدة ، وفتح بحث في الموضوع لمعرفة ملابساته.

والجدير بالذكر، أن هاته الطريق تعرف أشغال ترميم وإصلاح منذ مدة شهور بوثيرة وصفها متتبعون بالبطيئة والمتعثرة ، كما أن هذه الحادثة ليس الأولى من نوعها، بل تنضاف إلى سلسلة من الحوادث المميتة التي شهدتها الطريق المذكور، حتى باتت توصف بطريق الموت، فهي أصبحت من النقط السوداء التي يجب معها على الجهات المختصة التدخل لوقف هذا النزيف الدموي .