مصرع أربعيني بالصويرة بعد تعرضه لاعتداء شنيع

تعرض شخص في عقده الرابع حتفه، بدوار المرس التابع لجماعة وقياد مرامر بإقليم الصويرة، صباح يوم الأحد 2 غشت إلى اعتداءا شنيع بواسطة حجر كبير والسلاح الأبيض من طرف شخص لاذ بالفرار فور ارتكابه للجريمة، الشب الذي أدى إلى مصرعه متأثرا برضوضه وجروحه البليغة التي أصيب بها أثناء الاعتداء.

ورجحت مصادر، أن يكون سبب وقوع الحادث هو نشوب خلاف بين الضحية والجاني حول الانتخابات الجماعية المقبلة، حيث كان الضحية ضيفا على احد المرشحين بالدوار المذكور، وحينما غادر منزل المضيف بفترة قليلة ليتفاجأ بقدوم شخص، اعتدى عليه بطعنات غادرة حيث أرداه قتيلا.
ومن جهة ثانية، قالت مصادر أخرى أن خلافا قديما بينهما، تتعلق باعتداءات جنسية داوم الهالك ممارستها في حق الجاني، مما جعله يحمل حجرا كبيرا ليضربه به قبل أن يسدد له عدة طعنات بواسطة السلاح الأبيض فيرديه قتيلا في الحين ثم يلوذ الجاني بالفرار من مسرح الجريمة تاركا الضحية جثة هامدة.
والى ذلك، انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي غالى عين المكان من اجل معاينة مسرح الجريمة وفتح بحث في ظروف وملابسات الحادث من اجل معرفة الأسباب الحقيقية لوقوع الجريمة، فيما تم نقل جثة الضحية وهو متزوج وأب لأربعة أطفال إلى مستودع الأموات بناء على تعليمات النيابة العامة.
وقدم تم توقيف الجاني  وبعد فترة قليلة من ارتكابه للفعل الإجرامي واقتياده إلى مركز الدرك الملكي بتفتاشت من الاستماع إليه ومعرفة الأسباب الحقيقية التي دفعته إلى اقتراف جريمة القتل في حق ضحيته.