غريب يتسبب وفاة حارس عام باعدادية ضواحي مراكش

افادت مصادر، أن حارس عام للقسم الداخلي بالثانوية الإعدادية السعادة بتجزئة الآفاق بجماعة سعادة ضواحي مراكش، لفظ أنفاسه الاخيرة، صباح اليوم الاثنين 14 مارس، وهو في طريقه الى المستشفى بعدما أغمي عليه اثر تهجم شخص غريب ادعى انه أخ لأحد التلاميذ بالمؤسسة على الاطر الادارية،

 بالسب والقذف واستعمال عصا، مما اضطر معه الامن الخاص بالمؤسسة للتدخل، حيث سقط الاستاذ عبد اللطيف الناصري أرضا، سقوط تم على إثره نقل هذا الأخير الى قاعة الاساتذة لتقديم الاسعافات الاولية الى حين حضور سيارة الاسعاف التي نقلته على وجه السرعة الى مستشفى ابن طفيل حيث فارق الحياة.

وفور اخطارها انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي الى عين المكان من اجل معاينة جثة الهالك وفتح بحث قضائي في ظروف وملابسات الحادث، فيما نقلت الجثة الى مستودع الاموات بباب دكالة بمراكش بناء على تعليمات النيابة العامة.
وكشفت ذات المصادر، ان الهالك والمدعو قيد حياته "عبد اللطيف الناصيري" في نهاية عقده الخامس كان متزوجا ولديه ابناء، وكان يعاني قيد حياته من مشاكل صحية على مستوى القلب ويعاني مرض السكري، وكان سيتقاعد نهاية الموسم الدراسي الحالي.

هذا وقد أضافت المصادر ذاتها، أن الأستاذ عبد اللطيف الذي فقد الحياة هذا اليوم، لم يكن الضحية الوحيد لهذا الحادث، بل أيضا حارس للأمن الخاص بالمؤسسة، حيث بدت عليه آثار عدة جروح على مستوى جسده.