عبد الحق صدقي صهر جوهر عزيز في ذمة الله

عبد الحق صدقي صهر جوهر عزيز في ذمة الله

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

بقلوب مكلومة ونفوس مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة المشمول بعفو الله عبد الحق صدقي قاضي بالدائرة القضائية مكناس صهر جوهر عزيز .

وعلى اثر هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه، يتقدم وطاقم الخبرية 24  بوشعيب نحاس وأسرته بخالص العزاء والمواساة إلى جوهر عزيز وإلى كافة أسرة الفقيد وعائلته وأسرته وإلى جميع وذويه وزملائه المكلومين ، متضرعين إلى العلي القدير سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويكرم مثواه ويسكنه فسيح جنات رضوانه وأن يتقبله في الفردوس الأعلى مع الرسل والأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً وييمن كتابه ويهون حسابه ويثبت أقدمه ويلهمه حسن الجواب، ونسأل الله تعالى أن يلهم أهله وذويه جميل الصبر و السلوان، إنه سميع مجيب وبالاستجـابة جدير.

اللهم اغفـر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيـرا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.