عاجل..استنفار مختلف الاجهزة بسطات بسبب العثور على جثة متحللة

تم العثور، قبل قليل ، على جثة متحللة تعود لشخص ذكر مجهول الهوية ، على  مستوى الحدود الفاصلة بين حي السلام ودوار المناصرة بالقرب من لاقط هوائي، بمكان الكوخ الذي حرق خلال الايام القليلة التي مضت وأصيبت على اثره سيدة وابنتها المعاقة بحروق.

الجثة تم العثور عليها من طرف احد المواطنين الذي عمل على إشعار الجهات المختصة، وقد خلف الحادث استنفار مختلف الاجهزة الامنية والسلطات المحلية، التي انتقلت الى عين المكان.

وقد رجحت مصادر ان  يتعلق الامر بجريمة قتل، وقعت بمكان اخر وتم نقل الجثة الى حيث عثر عليها، خاصة وان الجثة متعفنة وليس بها اثر للحريق الذي شهده المكان خلال الايام القليلة الماضية، ويبقى البحث وحده كفيل بتحديد اسباب وملابسات الحادث.

 فقد انتقل الى مكان الحادث عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية والامن العمومي وعناصر مصلحة الديمومة التي تتولى شؤونها الدائرة الامنية الرابعة، كما انتقل رئيس الشؤون العامة بعمالة سطات والخليفة الاول لعامل اثقليم سطات وقائد الملحق الادارية السادسة، حيث تم اجراء معاينة ومسح لمكان الحادث، فيما تم فتح بحث قضائي حول اسباب وملابسات الحادث، فيما تم نقل الجثة الى مستودع الاموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات من اجل التشريح لتحديد اسباب الوفاة بتعليمات من النيابة العامة لدى استئنافية سطات.