طلقة نارية تؤدي بحياة طفلة في ربيعها الثالث بإقليم سيدي بنور

طلقة نارية تؤدي بحياة طفلة في ربيعها الثالث بإقليم سيدي بنور

أفادت مصادر، أن طفلة في ربيعها الثالث، لقيت مصرعها، اليوم الأحد 1 شتنبر لجاري، إثر إصابتها برصاصة طائشة من بندقية صيد على مستوى دوار على مستوى دوار “الزبيرات” أولاد احْميد بجماعة العونات إقليم سيدي بنور نواحي مدينة الجديدة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن أحد الأشخاص  المنحدر من إقليم سيدي بنور وهو جار الضحية كان في جولة صيد بالمنطقة القريبة من مسقط رأس الطفلة، وبعد تسديد بندقيته نحو إحدى الطرائد أصابت الرصاصة الطفلة  خطأ  والتي كانت تلعب على مقربة من قناة الري بدوار "أولاد احْميد"، في مقطعها المحاذي لجماعة "مطران". وقد تصادف ذلك مع وجود صياد، ، فأردتها قتيلة على الفور.

وبعد إشعارها بالحادث، حضرت عناصر الدرك الملكي بمركز العونات، حيث عاينت جثة الهالكة وحجزت السلاح الناري بعد التأكد من وضعيته القانونية؛ في حين نقلت جثة الطفلة نحو مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة، قصد التشريح لتحديد السبب الحقيقي للوفاةلفائدة البحث القضائي.

وفور إشعارها، انتقلت دورية من الفرقة الترابية للدرك الملكي بمركز أربعاء العونات، التابعة لسرية سيدي بنور، إلى مسرح النازلة، حيث أجرت الضابطة القضائية المعاينات والتحريات الميدانية، وحجزت السلاح الناري، قبل إيقاف صاحب البندقية ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، للبحث معه حول ظروف وملابسات الواقعة، وإحالته على الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة لاتخاذ القرار المناسب في حقه.