طالب يقتل زميلته ويحاول الانتحار بمكناس

طالب يقتل زميلته ويحاول الانتحار بمكناس

أفادت مصادر، أن طالبا في مقتبل العمر أقدم على زميلته تقاربه سنا، مساء اليوم السبت، بباب الرحى قرب ساحة الهديم بالمدينة العتيقة لمكناس، بعدما وجه لها طعنات غادرة  باستعمال السلاح الأبيض  إصابات بليغة في مختلف أنحاء جسمها.

وحسب المصادر ذاتهاـ فإن المشتبه فيه بارتكاب هذه الجريمة الذي ينحدر من مولاي ادريس زرهون حاول وضع حد لحياته مباشرة بعد اقترافه لفعله الإجرمي عن طريق تجرع مادة سامة، نقل على إثر ذلك إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأضافتالمصادر نفسه أنالجاني قام بماغتة الفتاة التي كانت رفقة أستاذجامعي وصديقة لها، بالقرب من مجمع الصناعة التقليدية بمكناس، ووجه لها طعناتعلى مستوى القلب بواسطة سكين كان بحوزته.

وكشفت مصادرنا أن المعطيات الأولية تشير إلى أن المتهم كان على علاقة عاطفية بالفتاة الضحية، مبرزة أنه أقدم على ارتكاب جريمته في حقها انتقاما منها بعد أن تخلت عنه وارتبطت بشخص آخر.

وقد فتحت مصالح الشرطة التابعة لولاية أمن مكناس تحقيقا حول ملابسات وقوع هذا الحادث، ووضعت المتهم تحت المراقبة الشرطية داخل مستشفى محمد الخامس حيث يتلقى العلاج، فيما تم وضع جثة الهالكة بمستودع الأموات بالمستشفى ذاته قصد إخضاعها للتشريح الطبي.