شجار يقود مغربي الى قتل زوجته الإيطالية بـ”نوڤارا”

أفادت مصادر إعلامية، الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على زوج عربي وجه لزوجته طعنة على مستوى الصدر كانت كافية لإزهاق روحها في سكنها الواقع ب"كورسو كافور"، بمدينة نوڤارا، في إقليم "بييمونتي".

وأَضافت المصادر ذاتها، أن جيران الزوجين وجدوا أنفسهم مجبرين على استدعاء رجال الأمن بالأخص وأن الشجار بين الزوجين كان في أوجه، وعند تدخل الشرطة كان الزوج قد وجه للتو طعنة في الصدر أسقطتها في بحيرة من الدماء، بينما رجال الإسعاف حاولوا إنقاذ الزوجة الضحية، لكن دون نفع.

وحسب المصادر ذاتها، أن المهاجر  المغربي "ب ك" والبالغ من العمر 28 عاما، من ذوي السوابق له عدد كبير من الجنح، منها مقاومة رجال الأمن أمام الملأ، الضرب والجرح أمام الملأ، تخريب الممتلكات العامة، جرائم مستمرة لم تكلفه ولوج السجن، لذا كل مرة يعود إلى حالة الحرية. 

واشارت المصادر ذاتها، انه وفقا لأقوال الجيران، تعرف الحياة بين بلال وزوجته دجيزيلا پورپورا، البالغة من العمر 41 عاما حالة من التوتر المتواصل، بحيث يسمع صراخهما كل مساء.

وبعد نقل الزوجة القتيلة إلى مشرحة الأموات، والزوج إلى السجن، لم يتبق لأبنائهما إلى نقلهما إلى دور العناية الإجتماعية للتكلف برعايتهم.