درك المشرع يوقف الشاب الذي شرمل قاصر رفضت خطبته بسطات

 تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز مشرع بن عبو يوم الاثنين 9 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص"ع م" مبحوث عنه من طرف امن سطات بعدما شرمل فتاة قاصر"ف ع" بحي السلام بسطات بعدما رفضت خطبته.

وحسب مصادر، فان المتهم البالغ من العمر حوالي 26 سنة ، تم توقيفه بمنطقة مشرع بن عبو عندما كان على متن سيارة خفيفة من نوع "كيا" في ملكية أخته ،ليتبن لعناصر الدرك انه مبحوث عنه من طرف امن سطات حيث تم تحرير محضر،و إشعار النيابة العامة المختصة وعناصر الأمن، حيث انتقلت عناصر الشرطة القضائية إلى مركز مشرع بن عبو من اجل اصطحاب المتهم إلى مقر الشرطة القضائية من اجل البحث معه حول المنسوب إليه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، ولازال البحث جاريا معه حول أسباب وملابسات الحادث، في انتظار إحالته على أنظار العدالة لتتخذ في حقه المتعين.

وتعود فصول الحادث إلى تاريخ 12 شتنبر، عندما قام المتهم بالاعتداء على فتاة قاصر تبلغ من العمر حوالي 15 سنة بالسلاح الأبيض عبارة عن سكين، ليتم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات، من اجل تلقي العلاجات ورتق الجروح  المتواجدة بمختلف أنحاء جسدها بحوالي 70 رتقة، وسلمت لها شهادة طبية مدة عجزها 40 يوما، دعمت بها شكايتها التي سجلتها لدى المصالح الأمنية.

وحسب مصادر قريبة من عائلة الضحية، فان الفتاة رفضت خطبت المتهم نظرا لصغر سنها ورغبتها في استكمال مشوارها الدراسي، فقام باستدراجه  للخروج عنده قرب سيارته التي كانت مركونة على مقربة من منزل إقامتها، بحجة مدها بهاتفها الذي سبق أن أخذه منه فيما سبق، وطلب من ركوب السيارة من اجل جلبه من لدن احد الأصدقاء إلا أنها رفضت مما حدا به إلى الاعتداء عليها بواسطة سكين بشكل وحشي وهستيري. تفاصيل أكثر في عدد لاحق