جائزة هداف دوري نجوم قطر مغربية للموسم الثاني على التوالي

فاز يوسف العربي لاعب نادي (لخويا) القطري لكرة القدم بجائزة هداف دوري نجوم قطر، لتكون هذه الجائزة مغربية للموسم الثاني على التوالي بعدما كان فاز بها الموسم السابق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب (الجيش) القطري مناصفة مع اللاعب القطري تاباتا.

 واستحق يوسف العربي مهاجم المنتخب الوطني المغربي جائزة لقب بطولة هداف الموسم، التي تسلمها مساء أمس السبت خلال حفل توزيع جوائز اختتام الموسم الكروي القطري (2016 – 2017)، بعد تسجيله 21 هدفا، وتبلغ قيمة الجائزة 100 ألف دولار
وكان المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب (الجيش) القطري، الذي أعلن أمس عن توقيعه عقد الانتقال الى نادي الريان القطري، قد حصل على نفس الجائزة الموسم السابق مناصفة لقاء تسجيله 21 هدفا.
وفي قائمة الفائزين بجوائز هذا الموسم الكوري الجنوبي نام تاي (فريق لخويا) نال جائزة أفضل لاعب في الموسم، واللاعب المعز علي من نادي (لخويا) فاز بجائزة أفضل لاعب تحت 23 سنة، ومدرب السد البرتغالي جوزفالدو فيريرا حصل على جائزة أفضل مدرب.
وحصلت شركة "شل قطر" على جائزة كرة القدم للجميع، عن مبادرة "كورة تايم"، بينما كانت جائزة أفضل طاقم تحكيم من نصيب الطاقم المكون من عبد الرحمن الجاسم، وطالب المري وسعود مقالح، تسلمها نيابة عنهم المدير التنفيذي لإدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، ناجي الجويني.
يذكر أن الموسم الكروي القطري اختتم مساء أول أمس الجمعة بنهائي كأس أمير قطر لكرة القدم، التي فاز فيها فريق السد على الريان بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة تم من خلالها تدشين افتتاح ستاد خليفة الدولي بعد الانتهاء من تأهيله، ليكون أول ملاعب المونديال القطري "جاهزية" على بعد خمس سنوات من موعد تنظيم هذا الموعد الكروي العالمي.