توقيف شقيقين بفاس يشتبه في ارتكابهما جريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت

اهتزت ساكنة حي ازواغة الشعبي بمنطقة بنسودة عصر اليوم الأربعاء27 أبريل 2016،على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في ريعان شبابه.

و حسب مصادر، أن نزاعا خلاف بين الضحية البالغ من العمر حوالي 26 سنة وشقيقين بمقشدة  بحي زواغة قرب محطة الحافلات، و تطور النزاع وسط المحلبة لتستعمل فيها الأسلحة البيضاء، مما عجل بالجاني بتوجيه طعنات للضحية لينحره من الوريد إلى الوريد.

و أضافت المصادر ذاتها،أن الضحية سقط مدرجا في دمائه وسط ذهول العابرين و الزبناء، فيما الجاني لاذا بالفرار إلى وجهة مجهولة وهو شاهرا لسلاحه الفتاك، فيما الضحية لفظ انفاسه الاخيرة قبل نقله إلى المستشفى.

وفور اشعارها انتقل الى مسرح الجريمة، المصالح الامنية بالمدينة و بتعليمات من النيابة العامة تم وضع جثة الضحية بقسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الغساني قصد عرضها على الطب الشرعي لتشريحها من أجل تحديد الملابسات الرسمية لمصرع الشاب المقتول.

وقد  تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، من توقيف شقيقين (19 و27 سنة) وهما من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في ارتكابهما جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، كما تم وضع المشتبه فيهما رهن الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة في انتظار إحالتهم على انظار العدالة لتتخذ في حقهم المتعين.