توقيف شخص لتورطه في حيازة وترويج المخدرات بمختلف أصنافها بسلا

تمكنت عناصر مجموعة التدخلات التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بسلا، اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، ومبحوث عنه بموجب خمس مذكرات بحث، وذلك لتورطه في حيازة وترويج المخدرات بمختلف أصنافها.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيه بحي الانبعاث، رفقة مساهمين اثنين، حيث تم العثور بحوزتهم على 250 غراما من مخدر المعجون، و23 غراما من مخدر الشيرا، و900 غرام من مخدر الكيف، و135 قرصا مخدرا، بالإضافة إلى 147 علبة من مادة السيلسيون المخدرة.

وأضاف أنه تم أيضا العثور بحوزة المشتبه فيه الرئيسي على دراجة نارية، ومجموعة من العصي والحجارة وسيف من الحجم الكبير، فضلا عن 10 قنينات من سائل (الماء القاطع)، والتي كان يحتفظ بها لاستخدامها في مقاومة عناصر الأمن وتفادي عمليات التوقيف.
وتابع المصدر ذاته، أنه تم إيداع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، مشيرا إلى أن هذه العملية تأتي في سياق التدخلات الميدانية التي تباشرها مجموعة التدخلات بسلا، المحدثة مؤخرا، والتي تروم أساسا مكافحة كل أنواع الجرائم، وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم.