توقيف شاب متورط في علاقة شاذة مع “خمسيني” انتحر ضواحي مراكش

قامت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بأمزميز، بحر هذا الاسبوع،  

بتوقيف شابا يبلغ من العمر 18 سنة، والبحث معه على خلفية انتحار "عشيقه" الخمسيني بالغابة المجاورة لسد لالة تكركوست، قبل أن يتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد اعترافه بممارسة الشذوذ الجنسي مع الهالك، بحيث يرتقب أن يتم تقديمه على أنظار النيابة العامة بمراكش بتهمة ممارسة الشذوذ الجنسي.
و كان راعي غنم  قد عثر عصر يوم الإثنين 25 يوليوز الجاري، على جثة رجل مثبت من العنق بواسطة حبل، بالغابة المجاورة لسد لالة تكركوست.
مصادر موثوقة، كشفت أن الهالك الذي كان يقيم قيد حياته بدوار “آيت بورد” التابع لجماعة دار الجامع، يدعى “حسن” و يبلغ من العمر 48 سنة، كما أنه كان يعمل مياوما و متزوج و له أبناء.
ذات المصادر، رجحت أن يكون سبب إقدامه على وضع حد لحياته، هو ضبطه قبل أسبوع رفقة الشاب الذي تم البحث معه يوم الأربعاء في وضعية جنسية شاذة، ما خلق ضجة في الدوار و تسبب في حرج و ضغط كبيرين للهالك الذي قرر وضع حد لحياته هروبا من الفضيحة.
و فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش من أجل إخضاعها للتشريح الطبي بناءً على أوامر النيابة العامة، تم فتح تحقيق من طرف درك أمزميز في ظروف و ملابسات الحادث.