توشيح الأستاذ عبد اللطيف عبد المنعم رئيس المحكمة الابتدائية سطات بوسام ملكي

توشيح الأستاذ عبد اللطيف عبد المنعم رئيس المحكمة الابتدائية سطات بوسام ملكي

 احتضنت القاعة الكبرى للندوات و المؤتمرات برحاب المعهد العالي للقضاء بالرباط يومه الاثنين 23 دجنبر 2019 حفل توزيع الأوسمة التي أنعم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده ، على عدد من القضاة و موظفي هيئة كتابة الضبط بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد لسنة 2019، والذي ترأسه وزير العدل محمد بنعبد القادر إلى جانب الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية و الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة.

وضمن الموشحين في هذا الحفل الكبير، بوسام ملكي شريف، الأستاذ عبد اللطيف عبد المنعم، رئيس المحكمة الابتدائية بسطات، وذلك تتويجا لمسار طويل وناجح في سلك القضاء المغربي.

وحظي الأستاذ عبد اللطيف عبد المنعم، رئيس المحكمة الابتدائية بسطات ، برضى ملكي، من خلال توشيحه بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة ضابط، وهو الوسام الثاني في مسيرته المهنية، اذ سبق أن أنعم عليه بوسام العرش من درجة فارس، إشادة بما أسداه من خدمات جليلة لمجال العدالة والقضاء خدمة للقضاء والمتقاضين ، واعترافا بجهوده وإسهاماته وإخلاصه  لمبادئ العمل المهني المبذولة في مجال القضاء، وكذا المجهودات التي يبذلها في سبيل الارتقاء بمنظومة العدالة و خدمة المواطن و الصالح العام. وبفضل حنكته وتجربته استطاع تدليل العديد من العقبات وتيسير سبل النجاح نظرا لما راكمه من تجربة طويلة وفريدة في هذا الباب وما اكتسبه من خبرة واسعة في الحقل القضائي على مدى سنين عديدة.

و يأتي هذا التوشيح لتأكيد الرعاية المولوية  السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لأسرة القضاء، وتجسد العطف المولوي السامي لأسرة العدالة .