تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية بشفشاون

قامت عناصر مصالح الشرطة بالمنطقة الأمنية لمدينة شفشاون، مؤخرا، بإلقاء القبض على عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية.

وأفاد مصدر أمني ،يومه السبت 4 يوليوز، أن عناصر الشرطة استطاعت فك لغز السرقات المتتالية للدراجات النارية بمدينة شفشاون ونواحيها، بعد أن تقاطرت عليها العديد من الشكايات حول هذا النوع من السرقات، التي سجل أغلبها ضد مجهول.

وأضاف أن عناصر الأمن أوقفت شابا في حالة تلبس وهو يحاول سرقة دراجة تحت التهديد والضرب والجرح، بمساعدة متورطين آخرين لم يتم إلقاء القبض عليهم في الحال، الوقوف اعترف خلال البحث معه بالمنسوب إليه، حيث أكد تورطه في سرقة الدراجات النارية صحبة أشخاص آخرين، كما قادت التحريات إلى توقيف أحد المتورطين متلبسا بحيازة دراجة نارية مسروقة بمدينة مارتيل، والذي سيكشف بدوره عن باقي أفراد العصابةـ، الذين سيتم توقيفهم فيما بعد.

وقد تم تقديم جميع أفراد العصابة الإجرامية أمام العدالة بتطوان على مستوى محكمة الاستئناف بتهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية بالتعدد وباستعمال السلاح البيض والضرب والجرح بواسطته وباستعمال ناقلة ذات محرك وإهانة الضابطة القضائية بالإدلاء ببيانات كاذبة.