تصفيات البطولة الإفريقية للكيك بوكسينغ (الكاوان) المؤهلة للألعاب العالمية .. تسعة أبطال مغاربة يحجزون بطاقة التأهل

تأهل تسعة أبطال مغاربة للمشاركة في الدورة العاشرة  للألعاب العالمية للكيك بوكسينغ (الكاوان) المقررة في غشت المقبل وروكلاو ببولونيا.

ومن بين 12 بطلا تباروا أمس السبت بالقاعة المغطاة الأمل بالرباط ضمن تصفيات البطولة الإفريقية للكيك بوكسينغ في صنف الكاوان المؤهلة للألعاب العالمية، تمكن تسعة أبطال مغاربة من حجز بطاقات التأهل، وهم ابراهيم سيلين في وزن 5ر63 كلغ ويوسف الستوتي (67 كلغ) و سعد قبيسي (71 كلغ) ومحمد لزرق (75 كلغ) و نبيلة ثابت (60 كلغ) وسكينة نايلي (65 كلغ) وعزيز فلاك (86 كلغ) و توفيق يعقوبي (91 كلغ) ومحمد الدرقاوي (أزيد من 91 كلغ).

وفي المقابل لم يسعف الحظ كلا من إلهلم بوكادي (52 كلغ) و فاطمة الرعوي (56 كلغ) وسفيان مرزاق (81 كلغ) لانتزاع بطائق التأهل للألعاب العالمية.

وتميزت هذه التظاهرة الرياضية الإفريقية، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ والمواي طاي والفورمز والصفات والرياضات المماثلة، بتعاون مع الكونفدرالية الإفريقية لهذا النوع الرياضي ووزارة الشباب والرياضة وتحت إشراف الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ، بحضور، على الخصوص، رؤساء الكونفدرالية الإفريقية و الاتحادين العربي والدولي للكيك بوكسينغ.

وستقام نهائيات الألعاب العالمية للكيك بوكسينغ (الكاوان) يوم 3 غشت المقبل وستستمر عشرة أيام، سيتنافس خلالها المشاركون في 28 نوعا رياضيا.