تشييع جثمان الشرطي الذي توفي اثر تعرضه لحادثة سير خلال ادائه لمهامه

تم بعد صلاة عصر أمس الاثنين 8 يناير بسطات ، تشييع جثمان الشرطي"م ب" من رتبة"مقدم رئيس"، الذي دهسته سيارة خفيفة من نوع"كولف زيبرا" أمام مقر ولاية الأمن خلال أدائه لمهامه.

وبعد صلاتي العصر والجنازة بمسجد معاذ بن جبل، نقل جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير بمقبرة سيدي رنون بسطات حيث ووري الثرى بحضور أفراد أسرة الفقيد، ووالي الأمن ونائبه ، المسؤولين الامنيين والأسرة الأمنية بسطات، وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية وفعاليات المجتمع المدني وممثلي وسائل الإعلام، في موكب جنائزي مهيب.

وبهذه المناسبة الأليمة ، تليت آيات بينات من الذكر الحكيم، كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يشمله بعظيم مغفرته ورضوانه، وأن يجعل مثواه فسيح جنانه وأن يثيبه الجزاء الأوفى عما أسداه في خدمة الوطن.

وبهذا الحادث الاليم  يتقدم طاقم"الخبرية 24" باحر التعازي واصدق المواساة الى اسرة الفقيد والى الاسرة الامنية، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، ويسألون الله تعالى أن يرزق أسرته وعائلته الصبر و السلوان، إنه سميع مجيب وبالاستجـابة جدير.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.