بائع متجول يضرم النار في نفسه بتازة

أقدم بائع متجول بإضرام النار في جسمه، يومه الخميس 31 مارس، باستعمال مادة حارقة بزنقة فاس بمدينة تازة، قرب اعتصام للأساتذة المتدربين الذين تدخلوا لإخماد الحريق في جسم المعني بالأمر، الذي وأصيب بحروق خطيرة في مختلف أنحاء جسمه.
وحسب مصادر محلية فإن البائع المتجول قام بفعلته بعد أن دخل في حالة هستيرية لحظات بعد أن قامت أعوان السلطة بمصادرة عربته المجرورة التي يبيع فيها الخضر، إذ لم يستسغ ما قامت به السلطات.
وأضافت أنه الحادث وقع بالقرب من مكان يعتصم فيه بعض الأساتذة المتدريين، وذلك بالقرب من مقر الاتحاد المغربي للشغل بمدينة تازة، مضيفة أن الأساتذة المتدربين الذين أصابهم الهلع والذعر بسبب تصرف البائع المذكور، تدخلوا في الوقت المناسب ليقوموا بإخماد النيران التي بدأت تلتهم ملابسه في مشهد رهيب ومؤلم.

وأشار إلى أن مباشرة بعد تدخل الأساتذة المتدربين تم نقل المعني البائع المتجول إلى المستشفىالإقليميلتلقي العلاجات الضرورية، ليتم بعدها نقله من جديد إلى المركز الاستشفائي الجامعي بفاس.

وأشارت المصادر إلى أن الضحية، وهو بائع متجول، سبق له أن دخل في صراعات مع السلطة المحلية، وعلى رأسها قائد الملحقة الإدارية الثانية بمدينة تازة.