انتحار ثلاثيني تحت عجلات القطار بإقليم سطات

انتحار ثلاثيني تحت عجلات القطار بإقليم سطات

أفادت مصادر، أن رجل في عقده الثالث أقدم على الانتحار، بإلقاء نفسه تحت عجلات القطار الرابطة بين فاس ومراكش وذلك على مستوى دوار أولاد السبع جماعة الحوازة قيادة أولاد سعيد إقليم سطات، بمحاذاة الطريق الوطنية رقم 9.

وحسب مصادر، فان الرجل البالغ من العمر حوالي 38 سنة، كان جالسا رفقة سيدة مطلقة  في عقدها الثالث وأم لأطفال، على السكة الحديدية، وعند اقترب القطار منهما قامت السيدة من مكان مبتعدة عن السكة الحديدية، فيما لقي هو حتفه تحت عجلات القطار، وان هذا ما أكده شهود عيان.

وأضافت ذات المصادر، أن السيدة صرحت أنها كانت تحاول الانتحار رفقة الضحية الذي تعتبره كأخيها إلا أنه عند اقترب القطار منهما طلب من الذهاب، وبعد قيامها بلحظات صدمه القطار.

وزادت المصادر ذاتها، أنه قد انتقل إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية، حيث تم تطويق المكان وإبعاد الفضوليين، وإجراء معاينة، والإشراف على نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات من اجل التشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة المختصة، كما تم نقل مرافقته التي أصيبت بصدمة إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات لتقديم العلاجات والفحوصات الضرورية، كما تم غسل مكان الحادث، وفتح بحث قضائي من اجل معرفة أسباب وملابسات الحادث.