الوداد يحسم بطاقة التأهل لربع نهائي دوري الأبطال بعد اكتساح اتحاد العاصمة

الوداد يحسم بطاقة التأهل لربع نهائي دوري الأبطال بعد اكتساح اتحاد العاصمة

بلغ فريق الوداد البيضاوي ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على ضيفه فريق اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل واحد  في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة.

وافتتح فريق الوداد نتيجة التسجيل مبكرا عن طريق اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضاعف بديع أووك تقدم الفريق الأحمر بهدف ثان في الدقيقة 23، وقبيل نهاية الشوط الأول بقليل سجل الكونغولي كازادي كاسينغو الهدف الثالث للوداد دقيقة 45، ليعلن الحكم نهاية النصف الأول باكتساح أحمر قوامه ثلاثة أهداف دون رد.

وفي الجولة الثانية تراجع أداء فريق الوداد مقارنة بالشوط الأول، أمام محاولات لفريق اتحاد العاصمة لتدليل الفارق، خاصة بعدما قام مدرب الفريق بالقيام بالعديد من التغييرات، لينجح بذلك فريق باب الواد من تسجيل هدفه الوحيد في هذه المباراة، في الدقيقة 79 عن طريق اللاعب ربيع مفتاح، قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الوداد بنتيجة (3-1)، ومعه تأهل ممثل الكرة الوطنية لدورربع النهائي قبل جولة من نهاية دور مجموعات دوري الأبطال.

ويحتل فريق الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز المركز الثاني برصيد تسع نقاط بفارق نقطة واحدة عن متصدر المجموعة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (عشر نقاط)، والذي سيواجه غدا السبت بيترو أتليتيكو الأنغولي صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين، فيما ظل فريق إتحاد العاصمة الجزائري في المركز الثالث برصيد نقطتين.

ويلتقي فريق الوداد البيضاوي مع فريق ماميلودي صن داونز برسم الجولة السادسة يوم 31 يناير الجاري بملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا بجنوب إفريقيا.