المدرب جوزي روماو في طريقه الى قيادة نادي الجيش الملكي

 أفادت مصادر صحافية أن البرتغالي جوزي روماو المدرب السابق لفريق الرجاء البيضاوي، طالب مهلة إضافية للتفكير في مقترح الجيش الملكي قبل الحسم في موضوع قيادته للفريق العسكري.

خاصة أن الإشكال المتلعق بالمدرب المساعد مراد فلاح الذي طالب به روماو لضمه لطاقمه التقني، لقي رفضا تاما من الجانب العسكري، والذي من جهته، يفضل استعانة البرتغالي بالأطر التي تشتغل بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة، والتي اعتادت التعامل مع كل المدربين الذين أشرفوا على تدريب الجيش الملكي.  
وقد رشحت إدارة الفريق العسكري وفق المصادر ذاتها، الإطار الوطني عبد العزيز الصمدي الذي قاد فريق الجيش للأمل إلى التتويج بلقب هذا الموسم الكروي، ليكون مدربا مساعدا، بالنظر إلى العمل الذي قدمه رفقة العناصر الشابة داخل الفريق، والذي يوازي مشروع الفريق العسكري بالاعتماد على العناصر الشابة.
وأمام هذا المعطى، ارتفعت أسهم الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي تي بي مازيمبي الكونغولي، إذ أكدت مصادر أخرى، أنه تم الاتصال بوكيل أعماله من أجل تحديد موعد للجلوس معه على طاولة المفاوضات، وتقديم برنامجه وطموحاته رفقة الفريق، وذلك قبل الحسم بشكل نهائي في الربان الجديد للجيش الملكي.