العثور على تلميذة جثة هامدة بمنزل أسرتها بـ”آيت اعميرة”

افادت مصادر، انه تم العثور، مساء السبت، على جثة تلميذة تبلغ من العمر حوالي 12 سنة، داخل منزل أسرتها بدوار "أكرام"، التابع للجماعة الترابية "آيت اعميرة"، ضواحي اشتوكة آيت باها، وهي مكبلة، وعليها آثار عنف بأنحاء متفرقة من جسدها، كما لف عنقها بمنديل.

وحسب المصادر ذاتها فإن أم الضحية، وهي عاملة زراعية تنحدر من ضواحي خنيفرة، تفاجأت عند عودتها من عملها بإحدى الضيعات الفلاحية، بابنتها قد فارقت الحياة، حيث كانت الضحية تشرف على رعاية إخوتها الصغار، في غياب والدتها.

وأضافت المصادر ذاتها أن زوج الأم قد توارى عن الأنظار ، حيث باءت كل محاولات الاتصال به من طرف زوجته، ومصالح الدرك الملكي بآيت اعميرة، بالفشل، مما اعتبرته مصادر مؤشرا على احتمال وقوفه وراء مقتل ربيبته، في انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة.

وقد انتقل الى  مسرح الجريمة السلطات المحلية والدرك الملكي، وعناصر المختبر العلمي للدرك، التي قامت بمسح المكان ورفع البصمات وإجراء معاينة، لاستثمار نتائجها في البحث الذي باشرتها عناصر الدرك فن اجل فك خيوط هذه  الجريمة الشنعاء، كما تم نقل الجثة الى مستودع الاموات لكل غاية مفيدة.