الطاقم الإداري والتربوي وتلاميذ ثانوية الرازي بدار المنسين بسطات

قام اطر الإدارية والتربوية وتلاميذ الثانوية التأهيلية بسطات، في إطار أنشطتها التربوية والاجتماعية والثقافية، بزيارة دار العجزة بالمدينة، وصلة الرحم مع نساء ورجال المسنين المتواجد بالدار، وحملوا إليهم مجموعة من الألبسة والأدوية وعدد من الهدايا والمواد الغذائية، وقضوا معهم اليوم، وتناول معهم وجبة الغذاء التي هي من إعداد الزائرين، كما تم تزيين أيادي النساء بالحناء، كما تم تقديم فقرات موسيقية وفكاهية، مما ادخل الفرحة والسرور إلى قلوب المستفدين من هذه الدار.

 وما تجدر الإشارة إليه أن الثانوية الرازي التأهيلية، ثانوية عريقة ابتدأت سنة 1971، بعدما كانت تسمى باسم الثانوية الجديدة ، إبان هاته الفترة درس بها أطر تربوية من مختلف الجنسيات، وسميت باسم الرازي نسبة إلى أبو بكر الرازي العالم والطبيب الفارسي .

ويتمدرس بها حوالي 2000 تلميذ وتلميذة بمختلف الشعب والمسالك الأدبية والعلمية  ويشرف عليها ما يفوق 120 إطارا إداريا وتربويا على رأسهم السيد المدير الأستاذ بوطيب  بلقاسم .

تشرف عدة أندية تربوية على القيام بأنشطة اجتماعية وترفيهية ورياضية بالمؤسسة مما جعلها رائدة في احتلال المراتب الأولى في هذا المجال سواء على المستوى الإقليمي والجهوي أو الوطني .

يتخرج منها كل سنة أفواج رائدة العديد منهم من تقلد مناصب عليا على الصعيد الوطني .