الدرك البروج يفك لغز سرقة قطيع من الاغنام في ظرف قياسي

الدرك البروج يفك لغز سرقة قطيع من الاغنام في ظرف قياسي

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابع للمركز الترابي البروج بتنسيق مع درك كيسر اليوم الأربعاء من تفكيك عصابة متخصصة في سرقة المواشي مكونة من 3 أشخاص اثنان منهم ينحدران من منطقة لمباركيين والثالث ينحدر من منطقة الفقرى إقليم برشيد.

وبحسب مصادر، فان أفراد العصابة الإجرامية تم توقيفهم على مستوى سد امني بجماعة كيسر كانوا على متن سيارة فلاحية(بيكوب) من نوع"أيسيزي" وبحوزتهم 25 قطيع من الأغنام .

وأضافت المصادر ذاتها، إن أفراد العصابة قاموا ليلة الثلاثاء الأربعاء بسرقة قطيع من الأغنام يتكون من 44 رأسا من دوار أولاد بوشعير بمنطقة البروج اقليم سطات، بعدما قاموا بثقب في حائط إسطبل والدخول إليه وسرقت ما يوجد به، ليتم إشعار عناصر الدرك الملكي التي باشرت أبحاثها وتحرياتها، ما أسفر عن توقيف المشتبه بهم وبحوزتهم 25 رأس من الغنم واقتيادهم إلى مقر الدرك والبحث معهم حول المنسوب إليهم، فيما تم وضع أفراد العصابة تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث معهم بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وإحالتهم على أنظار العدالة لتتخذ في حقهم المتعين.

الحادث استنفر مختلف مصالح الدرك الملكي بسطات، حيث انتقل إلى مكان الحادث القائد الجهوي للدرك الملكي ونائب القائد الإقليمي لسرية سطات و درك البروج ودرك كيسر.