الجامعة تمهد لانتقال المحليين إلى هويي الرواندية

انتقلت لجنة تابعة لبعثة المنتخب الوطني للمحليين برواندا، إلى مدينة هويي، وذلك من أجل معاينة محل إقامة المنتخب الوطني والحجز بأحد الفنادقفضلا عن معاينة ملعب التداريب والملعب الرئيسي الذي يجري به المجموعة الثانية مبارياتها.

وجاء انتقال اللجنة التابعة للبعثة المنتخب المحلي، استنادا لتقارير إعلامية، لإتمام كل التدابير الخاصة بتنقل المنتخب الوطني في حال تأهله إلى الدور المقبل من مسابقة "الشان" في المركز الثاني.
واكدت المصادر ذاتها، ان اللجنة التابعة للوفد المغربي والتي يرأسها معاد حجي مدير المنتخبات الوطنية، انتقلت منذ يوم الاثنين الماضي للوقوف على كل الأمور الخاصة بالإقامة، التنقل، وملعب التداريب.
وسيكون المنتخب المحلي في حال انتقاله إلى مدينة هويي الرواندية، ملزما باللعب على أرضية اصطناعية، الشيء الذي سيزيد من معاناة المدرب فاخر ولاعبيه، خاصة وان جميع الملاعب الخاصة بالتداريب داخل المدينة ذاتها، مكسوة بعشب اصطناعي.
 إلى ذلك، اجتمع نور الدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية مع الطاقم التقني للمنتخب المحلي واللاعبين، وحثهم على بدل مزيد من الجهود للفوز بمباراة الكوت ديفوار، حيث ذكرهم بالتحفيزات المادية التي وضعتها الجامعة رهن إشارتهم في حال التتويج بلقب النسخة الرابعة من "الشان".