أربعينية ضحية جريمة قتل بشعة بازمور

اهتزت ساكنة مدينة

ازمور، صباح اليوم الأربعاء 22 يوليوز على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة في عقدها الرابع بوكالة عقارية كائنة بشارع محمد الخامس بالمدينة.

وحسب مصادر عليمة فان الفصول الدموية لهذا الفعل الإجرامي وقعت داخل الوكالة المذكورة،  خلال نشوب خلاف بين الضحية البالغة من العمر حوالي 48 سنة والجاني شاب يبلغ من العمر حوالي 28 سنة، حيث تطور الأمر بينهما فعمل المتهم على سل سكين ووجه لها طعنات غادرة على مستوى القلب والكلي، لتسقط مدرجة وسط بركة من الدماء.

وفور إشعارها بالخبر انتقل إلى مكان الحادث على الفور المصالح الأمنية والسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم إجراء معاينة ومسح مكان الحادث، كما تم نقل الضحية في حالة محرجة إلى المستشفى المحلي بازمور بواسطة سيارة الإسعاف، لكن الضحية سلمت الروح إلى بارئها مباشرة بعد ولوجها المركز الاستشفائي.

كما باشرت المصالح الأمنية أبحاثها وتحرياتها، تم من خلاله تحديد هوية المتهم، هذا الأخير عمل على تسليم نفسه للشرطة بعد ساعة من وقوع الجريمة،و الذي تم البحث معه حول ملابسات وأسباب والدوافع التي أدت به إلى ارتكاب الفعل الإجرامي، كما تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة لدى استئنافية الجديدة من اجل المنسوب إليه لتتخذ في حقه المتعين.