محزن..مقتل سيدة طعنا على يد طليقها بسطات

محزن..مقتل سيدة طعنا على يد طليقها بسطات

اهتزت مدينة سطات صباح اليوم الاثنين 26 شتنبر 2022 حوالي الساعة الثامنة، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة”خ” في مقتبل العمر  على يد طليقها .

وحسب مصادر، فإن الضحية كانت بصدد فتح المكتبة التي تتولى تسييرها على مستوى حي الميمونة بالقرب من مقر الملقحة الإدارية الثالثة  السابق، قبل أن تتفاجئ بطليقها الذي يشتغل كبائع متجول للسمك، وجه لها طعنة غادرة بواسطة السلاح الأبيض، بالرغم من حرجها حاولت الهروب منه إلا أنه وجه لها طعنة ثانية لتسقط مدرجة في دمائها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة وهي في طريقها إلى المستشفى.

وأضافت ذات المصادر، فقد انتقل إلى عين المكان عناصر الأمن بالدائرة الأمنية الثانية والشرطة العلمية والشرطة القضائية، والسلطة المحلية، وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم السهر على نقل الضحية إلى المستشفى الحسن الثاني بسطات إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة وهي في طريقها إليه، ليتم وضع جتثها بمستودع الأموات بذات المستشفى، كما تم إجراء معاينة وفتح بحث قضائي في الموضوع بتعليمات من النيابة العامة المختصة، كما تم القيام بحملة تمشيطية واسعة من أجل توقيف الجاني.

وقد خلف الحادث حالة من الاستياء والحزن في صفوف معارف وجيران الضحية التي تنحدر من  حي ميمونة، والمشهود لها بحسن أخلاقها وطيبوبتها.