دراجة نارية ثلاثية عجلات ترسل أربعيني إلى الإنعاش بسطات

دراجة نارية ثلاثية عجلات ترسل أربعيني إلى الإنعاش بسطات

أصيب رجل في عقده الرابع بجروح بليغة اثر تعرضه لحادثة سير بعد دهسه من طرف دراجة نارية ثلاثية العجلات بحي سيدي عبد الكريم بمدينة سطات مساء ليوم الأحد.

وحسب مصادر، فان الضحية يبلغ من العمر حوالي 45 سنة وأب لطفلين، كان يهم بعبور الشارع، قبل أن تدهسه دراجة ثلاثية العجلات،  التي قالت مصادر ذاتها أن حمراء اللون، وقد لاذا سائقها بالفرار على متن الدراجة النارية، الحادث وقع بحي سيدي عبد الكريم على مقربة من الثانوية الاعدادية العروسية، وقد أسفر عن إصابة الضحية بجروح بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني حيث تم وضعه بقسم الإنعاش نظرا لحالته الحرجة.

وقد انتقال إلى مكان الحادث عناصر الأمن بمصلحة حوادث السير سطات وعناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية، حيث تم إجراء معاينة وفتح قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث والوصول إلى الدراجة النارية التي ارتكبت الحادثة وكذا إلى سائقها، كما تم الإشراف على نقل الضحية إلى المستشفى.

وتجدر الاشارة الى ان الدراجات النارية ثلاثية العجلات تشكل خطرا فهي تتسبب في الحوادث كما يتم استخدمها بشكل غير قانوني لذا وجب على الجهات المعنية التدخل لوضع حد لهذا النوع من الدراجات وتقنينها.