المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات خالي من المصابين بفيروس”كورونا” بعد مغادرة أخر ست حالات شفاء وافدة

المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات خالي من المصابين بفيروس”كورونا” بعد مغادرة  أخر ست حالات شفاء وافدة

 

غادرت قبل قليل ست حالات شفاء جديدة المركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني بسطات، بعد تماثلها للشفاء التام من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ليصبح المستشفى خالي من حالات كوفيد 19.

ويتعلق الأمر بست حالات القادمة من بلدية الدروة من ضمنهم سيدتين ، والذين تبين بعد إجراء التحاليل الطبية والسريرية خلوهم من الفيروس، ليرتفع عدد المتعافين الذين تماثلوا للشفاء وغادروا المركز الاستشفائي إلى 78 شخصا.

هذه الحالات كانت محط مراقبة دائمة ويومية من لدن الأطر الطبية والتمريضية، حيث تم التكفل بهم وفق البروتوكول العلاجي المعتمد طبقا لتعليمات وزارة الصحة، وقد اجتازوا محنة المرض بفضل جهود الطاقم الطبي وشبه الطبي  المدني والعسكري العامل بالمركز الاستشفائي .

وقد كان في وداع اخر الحالات المغادرة مدير المستشفى والطاقم الطبي وشبه  المدني والعسكري والمساعدة الاجتماعية للدرك الملكي والدكتور اخصائي  احمد بوعزيزي ورئيس المجلس الاقليمي.

ويذكر بأن العدد الإجمالي للحالات المسجلة بالإقليم وفق الإحصاء 69 مصاب بالإضافة إلى 3 الحالات الوافدة من إقليم برشيد و6 حالات من الدروة  إقليم برشيد ليصل العدد الإجمالي للحالات التي تكفل بها المستشفى 78 حالة،  توفي منها ثلاث حالات، وتعافى الجميع.